الإجراءات والمتطلبات اللازمة للحصول على خدمات المحفظة الإلكترونيّة


·      زيارة أحد مكاتب مزودي خدمات الدفع بوساطة الهاتف النقال لإنشاء (فتح) المحفظة. ·      تقديم الهوية الشخصية لموظف المكتب. وفي حال كان طالب الخدمة غير أردني، فإنه يتعين عليه فقط تقديم أيّ إثبات (هوية) معتمد. ·      بدء موظف المكتب بإجراءات إنشاء محفظة إلكترونية خاصة بالعميل، وإيداع النقود لاستخدامها في أي زمان ومكان. ·      السماح لأي فرد بفتح محفظة إلكترونية لدى أي من مزودي الخدمة، وبعدد غير محدود، مثل إمكانية الفرد فتح حسابات بنكية في أي بنك من البنوك. ·      عدم اشتراط امتلاك الفرد حسابا بنكيا لفتح محفظة إلكترونية، والسماح له بإيداع النقود مباشرة عن طريق مكاتب مزود الخدمة.


مقالات ذات صلة

وقت القراءة 2 دقائق 2024 مايو 4

بطاقات الدفع الإلكتروني

...
وقت القراءة أقل من دقيقة 2023 سبتمبر 5

نظام الدفع الإلكترونيّ

...
وقت القراءة أقل من دقيقة 2023 سبتمبر 1

نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونيًّا

...

Share this post