الخدمات المقدمة من البنوك للشركات الصغيرة والمتوسطة


تعمل البنوك والمؤسسات التمويلية على تعزيز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تزويدهم بمجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول المصرفية لتلبية احتياجاتهم. تقدم البنوك مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تلبي الاحتياجات المصرفية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وذلك من خلال مراكز الأعمال المتخصصة لخدمة عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن، حيث تتضمن هذه الحلول:

  • الإقراض وحلول رأس المال العامل: تقديم حلول تمويلية مصممة لدعم العمليات التجارية وخطط النمو لعملاء البنوك من الشركات الصغيرة والمتوسطة
  •    حلول إدارة النقد والحسابات: تقدم البنوك مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية لتلبية احتياجات العملاء من  من الشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة خدمات الحسابات والمدفوعات الخاصة بهم من خلال الخدمات المصرفية المباشرة وعبر الإنترنت.
  •  منتجات وخدمات التمويل التجاري: دعم البنوك  لأنشطة عملائها من الأعمال التجارية محليا وعالميا من خلال خبرتها العميقة في مجال خدمات التمويل التجاري.
  • ورشات عمل التي يقودها الخبراء: تقدم البنوك والمؤسسات المالية ورشات عمل تدريبية يقودها الخبراء والتي تهدف إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالرؤى العملية والمعرفة المالية للمساعدة في تنمية أعمالهم وتحقيق أهدافهم.


مقالات ذات صلة

وقت القراءة 3 دقائق 2024 سبتمبر 15

إدارة المال بذكاء – نصائح سريعة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

يشكل فهم ا...
وقت القراءة 2 دقائق 2023 أبريل 25

الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم

تتنو...

Share this post