حقوق وواجبات مستخدمي المحفظة الإلكترونيّة


حقوق مستخدمي المحفظة الإلكترونية: يجب على مزوّد خدمة المحفظة الإلكترونية والوكلاء أن يقدّم لك جميع المعلومات اللازمة عن خدماتهم، بما في ذلك الأسعار: لذلك تأكد من فهمك لهذه المعلومات قبل فتح محفظة. يجب على مزود الخدمة ووكلائه معاملتك بعدل ومسؤولية ودون تمييز. لديك الحق في تقديم شكوى في حال عدم رضاك عن الخدمة أو عند مواجهتك لمشكلة ما. للحصول على مزيد من التفاصيل، اسأل مزود الخدمة الخاص بك، فهو ملزم بالتعامل مع الشكاوى الخاصة بك. يجب أن يقوم مزود الخدمة بتزويدك بمعلومات عن خاصية التحقق من رصيد حسابك الموجود في محفظتك الإلكترونية. يقوم مزود الخدمة بتغطية الأضرار التي قد يتكبدها العميل نتيجة خلل تشغيلي أو بسبب عمليات الاحتيال أو القرصنة. تستطيع إغلاق المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، والتحويل إلى مزود خدمة آخر في أي وقت تريده، ومن واجب مزود الخدمة أن يجعل هذه العملية سهلة وسلسلة وألا يترتب عليك أي تكاليف مالية جراء عملية التحويل هذه. واجبات مستخدمي المحفظة الإلكترونيّة: حافظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة، ولنفسك فقط. كن يقظًا عند الشروع في إجراء المعاملات والحركات المالية، وكن متأكدًا من صحة كافة التفاصيل المدخلة. حافظ دومًا على عملية التحقق من تاريخ معاملاتك وحركاتك المالية التي قمت بها؛ لتبقى متحكم بأموالك وتتجنب عمليات الاحتيال. أرسال المال إلى الجهات التي تعرفها فقط. عندما تتلقى إشعار تنبيه بإنه تم تحويل المال لحسابك قم بالتحقق من رصيدك. إذا كانت المعاملة من مصدر مجهول، تحقق من المرسل وقم بالاتصال على الخط المجاني لمزود الخدمة الخاص بك. أن فقدان هاتفه النقال، أو ضياعه، أو تغييره لا يعني خسارة الأموال الموجودة في محفظته الإلكترونيّة.


مقالات ذات صلة

وقت القراءة 2 دقائق 2024 نوفمبر 10

كل ما تحتاج معرفته عن نظام كليك

نظام كليك ...
وقت القراءة 2 دقائق 2024 مايو 4

بطاقات الدفع الإلكتروني

...
وقت القراءة أقل من دقيقة 2023 سبتمبر 5

نظام الدفع الإلكترونيّ

...

Share this post