الإجراءات والمتطلبات اللازمة للحصول على خدمات المحفظة الإلكترونيّة
· زيارة أحد مكاتب مزودي خدمات الدفع بوساطة الهاتف النقال لإنشاء (فتح) المحفظة.
· تقديم الهوية الشخصية لموظف المكتب. وفي حال كان طالب الخدمة غير أردني، فإنه يتعين عليه فقط تقديم أيّ إثبات (هوية) معتمد.
· بدء موظف المكتب بإجراءات إنشاء محفظة إلكترونية خاصة بالعميل، وإيداع النقود لاستخدامها في أي زمان ومكان.
· السماح لأي فرد بفتح محفظة إلكترونية لدى أي من مزودي الخدمة، وبعدد غير محدود، مثل إمكانية الفرد فتح حسابات بنكية في أي بنك من البنوك.
· عدم اشتراط امتلاك الفرد حسابا بنكيا لفتح محفظة إلكترونية، والسماح له بإيداع النقود مباشرة عن طريق مكاتب مزود الخدمة.